القائمة الرئيسية

الصفحات

DXN Roselle Juice

عصير روسيل (الكركديه) الطبيعي من دي اكس ان
DXN Roselle Juice

عصير الكركديه الطبيعي من دي اكس ان

والمسمى عصير روسيل او روزيلي 
اهرب إلى الجنة في أي وقت مع عصيرنا روزيلي (الكركديه)! فهو شراب مركز مصنع خصيصاً من مستخلص كؤوس أزهار الكركديه وهو مرطب لذيذ مناسب للجميع. وهو أيضاً مثالي لصنع الآيس كريم والمربى والجيلي.
حجم التعبئة والتغليف: ٢٨٥ مل للزجاجة

وهو عصير مستخلص من زهرات الروسيل (الكركديه) المعروفة والمتميزة بفوائدها الكثيرة، الكركديه نبات شجيري يصل ارتفاعه إلى حوالى مترين وسيقانه حمراء ويزرع النبات في كثير من البلدان خاصة السودان وجنوب مصر والجزء المستعمل هو السبلات التي تحيط بالزهرة وهذه تكون بدء تجفيفها إما حمراء داكنة أو فاتحة ،يزرع الكركديه في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية.
يعتبر من أغنى المصادر الطبيعية لفيتامين- (سي)، ان ما يميز عصير الكركديه من DXN انه تتم زراعة ثمرة الكركديه في مزرعة استوائيه بدون كيماويات ولا مبيدات حشريه، اي ان الزراعة تكون زراعه عضوية وفي مزارع خاصه لـ DXN  بدون اي إضافات وهو الكركديه المخمر بطريقه علميه وحلال ليكون سهل الاستخدام للمستهلك.

بعض فوائد عصير روسيل:

الكثير من المشاكل الصحية التي تتعبك! (ارتفاع الضغط - نزلات البرد - مشاكل الهضم - ضعف المناعة ...) يمكنك التخلص منها بالاستمرار على شرب عصير روسيل (عصير الكركديه)، فهو عصير صحي طبيعي مفيد، ينبغي على كل مهتم بصحته أن يعرف ويطلع على فوائده.
- عصير صحي ومنعش مناسب لجميع الأعمار
- ينفع لأمراض ارتفاع الضغط.
- ينشط ويوازن الدورة الدموية في جسمك.
- يخفف آلام النقرس والروماتيزم.
- يحد من نمو الأورام السرطانية.
- يحتوي على نسبة عالية جدا من فيتامين c مما يخفف من حالات النزلات البردية.
- يهدئ تقلصات المعدة والأمعاء وينشط الهضم ويقضي على الإمساك.
- يهدئ تقلصات الرحم ويزيل الألم.
- ينفع في حالات السل والسل الرئوي.
- يحافظ على مستوى الكوليسترول والضغط في الدم.
وله فوائد عديدة للجسم وللأطفال مفيد كثيرا، فهو يقوي جهاز المناعة ويحميهم من الإصابة بالأمراض السرطانية، ويقوي العضلات، ويزيد قوة الجسم وينظم ضربات القلب، ونبضاته، ويحافظ عليها ضمن مستوياتها الطبيعية. كما يقي من الإصابة بالأمراض الجرثومية والفيروسية ويقلل إمكانية الإصابة بنزلات البرد المتكررة ويحافظ على سلامة الجهاز التنفسي، ويرطب الجسم، ويقيه من الإصابة بالجفاف، ويزيد نشاط الأمعاء ويقضي على الإمساك.

نصائح هامة:

دائما نعلم ان الافراط في اي شيء ليس جديد وأيضا عصير الروسيل الكثرة منه تسبب بهبوط الضغط فاذا كنت تعني من انخفاض الضغط تناول القليل منه لا يضر ولكن كثرته مضرة بالنسبة لك.
ويعتبر عصير الروسيل محفز للطمث لا ينصح الحامل الكثرة منه أيضا.

تعليقات

التنقل السريع
    close
    عنوان الصورة