القائمة الرئيسية

الصفحات

.. DXN Spirulina ..

- HF031
DXN تركيا سوريا العراق وجميع البلاد العربية و الانتساب الى عضوية DXN  وإمكانية شراء منتجات التنحيف وزيادة المناعة وتقوية الجسم ومنتجات الفطر الريشي  مباشر من الانترنت والعمل عبر الانترنت من المنزل
Spirulina DXN

سبيرولينا dxn:

طحالب سبيرولينا DXN، الغذاء السوبر "Super Food"، هي البكتيريا الخضراء التي حصلت على اهتمام كبير من الكثير من المنظمات المهتمة بالصحة والتغذية الصحية السليمة،
فهي تحتوي على أكثر من 100 عنصر غذائي متوازن، مما يجعلها من أفضل وأقوى الأغذية للجسم.
أغذية قلوية لك من الطبيعة الأم
سبيرولينا هو نوع من الطحالب الخضراء المزرقة والبكتيريا الزرقاء.
DXN هي أول شركة الامتيازات والرهون البحرية التي يمكن أن تجعل سبيرولينا من الخطوة الأولى إلى المنتج النهائي.
يُزرع دي إكس إن سبيرولينا بشكل طبيعي باستخدام أفضل الأصناف المختارة.
يزرع في بركة نظيفة.
يزرع بدون استخدام أي مبيدات أعشاب أو مواد كيميائية مبيدات حشرية.
متوفر في شكل أقراص وكبسولات ومسحوق ليناسب احتياجاتك.
 
DXN تركيا سوريا العراق وجميع البلاد العربية و الانتساب الى عضوية DXN  وإمكانية شراء منتجات التنحيف وزيادة المناعة وتقوية الجسم ومنتجات الفطر الريشي  مباشر من الانترنت والعمل عبر الانترنت من المنزل
 
DXN تركيا سوريا العراق وجميع البلاد العربية و الانتساب الى عضوية DXN  وإمكانية شراء منتجات التنحيف وزيادة المناعة وتقوية الجسم ومنتجات الفطر الريشي  مباشر من الانترنت والعمل عبر الانترنت من المنزل

سبيرولينا dxn:
الغذاء الأمثل ، تلك الطحالب الخضراء التي اشتهرت بين أهل الغذاء الصحي بـ "منقذ العالم من الجوع" و "محاربة سوء التغذية"! وهي غنية بالعديد من العناصر المهمة للجسم: البروتينات ، والبيتا كاروتين ، والكلوروفيل ، ومضادات الأكسدة ، والعناصر المعدنية ، والفيتامينات وغيرها ... ، وهي من أفضل الأطعمة القلوية وأكثرها فائدة للجسم ، بحسب وكالة ناسا. . كغذاء لرواد الفضاء! كما أن لديها القدرة على محاربة الفيروسات وتنشيط المناعة الخلوية ومنع نمو الخلايا السرطانية.

فوائد سبيرولينا dxn:

ما هي السبيرولينا بشكل عام؟
سبيرولينا هو نوع من الطحالب التي تنمو في البحيرات الاستوائية المالحة. معترف به من قبل هيئة الصحة العالمية والأمم المتحدة باعتباره الغذاء الفائق وأفضل غذاء للمستقبل ، ويحتوي على: أحماض أمينية (بروتينات) ، إنزيمات: أكثر من 2000 عنصر أساسي متوازن لصحة جيدة ، فيتامينات: مثل الفيتامينات أ ، د ، هـ ، مجموعة كاملة من فيتامين ب ، فيتامين 12 B ، فيتامين E مضاد للسرطان ، مواد صبغية مهمة: مثل: الكلوروفيل ، بيتا كاروتين ، زياكسانثين وكريبتوكسانثين ، ونسبة عالية جدًا من كاروتين ، أملاح معدنية: تحتوي على مجموعة كبيرة من المعادن مثل: البوتاسيوم ، والكالسيوم ، والكروم ، والنحاس ، والحديد ، والمغنيسيوم ، والمنغنيز ، والفوسفور ، والسيلينيوم ، والزنك ، والصوديوم ... وغيرها ، كما أنها تحتوي على العديد من مضادات الأكسدة.

لماذا دي إكس إن سبيرولينا أفضل من غيرها؟
نعم ، أفضل شركة في سبيرولينا هي DXN ، وهذه شهادة العديد من خبراء التغذية ، وإذا كان السبب معروفًا ، فإن العجب هو: السبب في أن DXN هي الأفضل أنها شركة متحمسة للغاية في بيئة خالية من الملوثات !! هناك أنواع من السبيرولينا ، مثل سبيرولينا أمريكانا ، لديها مستوى عال من التلوث! لذلك تجد أن هناك من يأخذه ولا يستفيد منه ، وقد ذكرت الدكتورة فاطمة العبادلة أنها جربته مع أشخاص تناولوا سبيرولينا الأمريكية ولم يستفدوا منها ، وبعد تناول سبيرولينا dxn وجدوا ! استفد من المرة الأولى.

ما هي فوائد سبيرولينا؟
فوائد السبيرولينا dxn كثيرة ولا يمكننا حصرها في هذا الموضوع ، فبالإضافة إلى فوائد السبيرولينا في الحفاظ على الصحة العامة للجسم ، فقد تم استخدامه في الأمراض الخطيرة مثل السرطان ، والإيدز ، والالتهابات البكتيرية أو الطفيلية. وفقر الدم والتسمم وغيرها ... وجميع المؤشرات العلاجية كانت إيجابية ومشجعة للتخفيف أو وقف المرض.

  فيما يلي نذكر بإيجاز بعض فوائده:
وهي مفيدة جدا في حالات سوء التغذية وضعف الجسم. يفيد في حالة آلام الركبة والمفاصل عند كبار السن. من الممكن زيادة الوزن وفقدان الوزن كما سنشرح في موضوع لاحق. مشيئة الله. وهو مفيد للمرضعات اللاتي يعانين من الجفاف ونقص اللبن. مفيد جدًا للرياضيين ولكل من يهتمون ببناء الأجسام ، لأنه غني بالبروتينات ومركب فيتامين ب ، مثل: فيتامين ب 1 ، ب 2 ، ب 3 ، الكالسيوم ، الحديد والكاروتين ، وهي مفيدة جدًا للتمرين. يعمل على تقوية مناعة الجسم. يمنع الفيروس من الالتصاق بالخلايا أو اختراقها وبالتالي يعمل على منع انتشار العدوى إلى خلايا الجسم. يصيب الخلايا السرطانية في الجسم: حيث يعمل على قتل ووقف أنواع مهمة من السرطان. مفيد لنمو المراهقين والأطفال والرضع. يعمل على تسكين الآلام التي تسبق الدورة الشهرية. في النساء. يساعد كثيرا على وقف تطور فيروس الإيدز. سبيرولينا يخفض مستويات الكوليسترول. يساعد في خفض ضغط الدم المرتفع. يفيد مرضى فقر الدم. يساعد في محاربة مرض السكري. محاربة الالتهابات الفيروسية. فوائد لمرضى المهق. المشي أو الإمساك ، لأن السبيرولينا تحتوي على العديد من الألياف الطبيعية. وهو مفيد للأشخاص الذين يعانون من قرحة المعدة لاحتوائه على مادة الكلوروفيل. إنه جيد لحساسية العين. يساعد سبيرولينا على إزالة المعادن السامة مثل الرصاص والزئبق من الجسم. يساعد على الهضم لأنه غني بالأنزيمات.
هناك أيضًا العديد والعديد من الفوائد من سبيرولينا dxn ، و سبيرولينا بشكل عام ، والتي لا يمكننا إدراجها ، لكن العلماء يواصلون الكشف عن أسرارها الصحية العديدة.
اهتمام الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية بــ سبيرولينا
تعد الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية من بين أكثر الأشخاص اهتمامًا بالسبيرولينا ، وهنا بعض البيانات (الأمم المتحدة) و (منظمة الصحة العالمية) حول سبيرولينا:
• «مؤتمر الأغذية العالمي للأمم المتحدة أعلن ؛ لعام (1974) هو أفضل غذاء المستقبل ».
• "فيما يتعلق بمنظمة الصحة العالمية. يمثل (سبيرولينا) غذاءً هاماً لعدة أسباب: غني بالحديد والبروتين ، ويمكن إعطاؤه للأطفال دون أي مخاطر. في منظمة الصحة العالمية ، نعتبره غذاءً مناسبًا جدًا ".
• "هناك حاجة إلى كل من الحكومات الوطنية والمنظمات الحكومية الدولية ؛ إعادة تقييم إمكانات السبيرولينا في توفير الأمن الغذائي والاحتياجات المحددة ، فضلاً عن كونها أداة للاستجابة لحالات الطوارئ وجهود التنمية في الخارج.

لماذا يسمى سبيرولينا "سوبر فود"؟
لأنه أكثر الأطعمة تركيزًا! المعنى: بتناول كمية صغيرة من سبيرولينا تحصل على فائدة تعادل مئات الكيلوجرامات من الخضار والفواكه ، هذا هو السر ، فأنت تأكل كمية صغيرة وتحصل على فائدة كبيرة جدا.

لماذا نحتاج سبيرولينا الطحالب؟
في هذا الوقت وفي هذه الحالة الصحية الرهيبة التي تلوثت فيها المياه والغذاء بجميع أنواع المواد الكيميائية ، حتى الهواء الذي نتنفسه ملوث بالدخان المنبعث من عوادم السيارات والمصانع وما إلى ذلك. واحد مخفي!
من الصباح إلى الليل نجد أنفسنا بين المحميات والمشروبات الغازية والحلويات المتنوعة والدهون الضارة ... وغيرها ، حيث نعيش في شبه نقص في الأطعمة الصحية التي تعود بالنفع على الكائن البشري ، فالصحة تضر أكثر مما تنفع.
في هذا الوقت ، أصبح تناول الأطعمة الصحية ، وخاصةً سبيرولينا دي إكس إن ، وفطر ريشي وغيرها ، الغنية جدًا بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية الأساسية ، من أهم الأشياء التي تساعد في الحفاظ على الصحة وتعويض النقص. . في طعامهم ، حسب التقارير الواردة من (الأمم المتحدة) و (منظمة الصحة العالمية) ؛ التحدي الحقيقي الآن هو التحدي المتمثل في مكافحة سوء التغذية بدلاً من الجوع ونقص الفيتامينات الأساسية والمعادن والأحماض الأمينية.

كيفية استخدام سبيرولينا DXN:

وبحسب قول المختصين يفضل استعمال طحالب السبيرولينا بمصها أو بسحقها وخلطها في كوب ماء وعدم بلعها ، لذلك عند مصها أو طحنها تكون الفائدة أكبر ، لأن لن تتعب المعدة من محاولة هضمها. سيتم امتصاصه بسهولة.

ما هي جرعات سبيرولينا DXN؟

من 2 إلى 3 جرام للوقاية العامة ، وفي حالة العلاج يتم تحديد الجرعات من قبل اختصاصي التغذية بناءً على وزن المريض وعمره وصحته.

متى تأخذ سبيرولينا DXN؟

يؤخذ قبل نصف ساعة على الأقل من وجبات الطعام (أو بعد الأكل إذا كنت ترغب في زيادة الوزن).
ملحوظة هامة: يجب زيادة مياه الشرب بمقدار نصف لتر أو أكثر من المعدل اليومي.

هل سبيرولينا ضارة؟

كما تنص على أن السبيرولينا غذاء صحي عالي القيمة ، ومنتج طبيعي 100٪ ، وله فوائد عظيمة جدًا ، ومناسب للصغار والكبار للرجال والنساء وللجميع ، وليس له أي آثار جانبية. قد يقول شخص ما: ماذا عن بعض الموضوعات التي نقرأها على الإنترنت حول أضرار سبيرولينا؟ والإجابة: أن هذه الأضرار لا تتعلق بالسبيرولينا نفسها ، بل بالبيئة المحيطة ، نعم ، السبيرولينا نفسها آمنة جدًا ومفيدة جدًا لجميع الأعمار وليس لها أي مخاطر ، ولكن كما ذكرنا سابقًا ، تنمو السبيرولينا في ماء! وعندما تكون في بيئة ملوثة فهي ضارة! لكن الشركات التي تهتم بها في بيئة خالية من الملوثات مثل DXN آمنة ومفيدة للغاية ، ولهذا السبب أنصحك دائمًا بتناول Spirulina dxn ، لأن هذه الشركة معروفة باهتمامها بالنظافة والتعقيم والجودة في جميع منتجاتها.
يبقى تحذير واحد: هناك أنواع من الأشخاص لا ينصح بتناول السبيرولينا بشكل عام ، مثل: أولئك الذين لديهم حساسية شديدة من المحار أو الطحالب ، لأن سبيرولينا نبات بحري.




DXN تركيا سوريا العراق وجميع البلاد العربية و الانتساب الى عضوية DXN  وإمكانية شراء منتجات التنحيف وزيادة المناعة وتقوية الجسم ومنتجات الفطر الريشي  مباشر من الانترنت والعمل عبر الانترنت من المنزل

DXN تركيا سوريا العراق وجميع البلاد العربية و الانتساب الى عضوية DXN  وإمكانية شراء منتجات التنحيف وزيادة المناعة وتقوية الجسم ومنتجات الفطر الريشي  مباشر من الانترنت والعمل عبر الانترنت من المنزل

تعليقات

التنقل السريع
    close
    عنوان الصورة